منتدى أيام الدراسة_School Days
مرحبا بك زائرنا الكريم
نتمنى لك الإستفادة
وإذا أعجبك المنتدى
فلتتكرم بالتسجيل معنا

منتدى أيام الدراسة_School Days

Here, we'll be together at School Days Forum

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
...........قبل التسجيل يرجى التكرم بقراءة القوانين من هنا ...........للإبلاغ عن أي مخالفة في المنتدى اضغط هنا..مع تحياتي المديرة

شاطر | 

أختي الكئيبة اليائسة الحزينة...أخي المكروب المهموم المتوجع... ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألعہأقہلةّ
*¤®§(*§ مشرف §*)§®¤*

انثى عدد المساهمات : 1100
تاريخ الميلاد : 01/06/2001
المزاج : ammmmmmmmmmmmmmmmm good

مُساهمةموضوع: أختي الكئيبة اليائسة الحزينة...أخي المكروب المهموم المتوجع... ا   الجمعة يناير 15, 2016 8:45 pm

أنا لن أبدأَ بسردِ عباراتٍ أنتَ تحفظُها وتسمعُها من كلِ أحدٍ, أنَا لنْ أقولَ لكَ: سيأتي بعد الّليلِ المظلمِ صباحٌ مشرقٌ, وما بعدَ الضيقِ إلا الفرج, وإنَّ بعد العسرِ يأتي يسرٌ على إثرهِ يسر. أنا لن أنشدكَ : ضاقتْ فلمّا استحكمتْ حلقاتها.....فرجتْ وكنتُ أظنّها لا تفرجُ. أنا لنْ أقولَ لكَ ذلكَ كلّهُ؛ فلاشكّ عندي أنّك تحفظُ هذهِ العباراتِ عن ظهرِ قلبٍ, وقد سمعتَها مرارًا وتكرارًا. وأنتَ تؤمنُ إيمانًا يقينيًا أنَّ بعدَ كلِّ ليلٍ مظلمٍ يأتي صباحٌ مشرقٌ, لكن ليلكَ طوييييييييلٌ طويلٌ!!. وتؤمنُ أنَّ بعدَ الضيقِ يأتي الفرجُ, لكنّ فرجكَ لم يلحْ قدومه حتى في الأفقِ البعيدِ الذي تُبصره... لذا لن أحدثكَ عنْ صباحٍ لم يأتِ ولا عن فرجٍ لم يحنْ أوانه بعدُ؛ وإنما أحدّثكَ عن رحمةِ الله التي أقتضتْ أن يتخلّل الليلُ المظلمُ البهيمُ نجومًا بديعةً تومضُ بين الفينةِ والأخرى. ورحمتُه التي اقتضتْ أن يتخلّل الضيقُ الشديدُ والعسرُ المطبقُ ومضات من الفرجِ تؤنسُ القلبَ وتصبّرهُ. فهلّا سألتَ أصحابَ الأحزانِ عن ومضاتِ الرّحمةِ التي يرونَها في قمةِ ابتلائِهم ويأسِهم لترقُبها في نفسكِ, وفي كلِّ شيءٍ حولكَ, فلعلّها تُسلّيكَ وتُسعدكَ, وتخففُّ عنكَ كما خففتْ عنهم؟؟؟ ولأجلِ أنْ تقتربَ الصورةُ إلى ذهنكَ أكثر؛ أقولُ: ألم تقعدْ يومًا صامتًا ساهمًا تشعرُ أنّكَ ضائعٌ قدْ عصفتْ بكَ الهمومُ فبعثَرَتْكَ, تفتقدُ حضنًا دافئًا يَلّمُّ شعثكَ, فإذا بكَ وأنتَ على حالكَ هذه إذ بيدٍ حانيةٍ تطوّقكَ! فإذا به طفلُكَ الصغيرُ يضاحكَكَ! ويَرْتمي في صدرِكَ ويتشبَّثُ بِكَ!. فكأنّها واللهِ ومضةُ رحمةٍ من الرّحمنِ أبتْ إلا أن تباغتَكَ.

مًهْبُِوْلَةٌ عَاْقْلَةٌ خَجٌٰوْلَةٌ بَنْتْ فَاٍْمٍٰلْيَاْ خَاْطْيةٍِٓ لْمَٰشَاْكِلْ عَاْيٍْشَةَِْ زكَاْرَةٍِ مَرِحَةُ أٍٰٓعٍِٰٖٔيِْٖٓشٍُٰٔ مَْٰاٌٍْٖإُٔرًٍٰٕيًْدْْْٖٖٖ فًًٍْلٍَِاٌٌْْٰحٍَُِِٰٖظٍَْٰٕ مٍٍٖنُِٰٖٓ بٍَْٰٓعِْٓيًٰٖدٍِْٖ لِْٖٓعٌَٰٰلِْٓكَْٰ تَْٰسٌٍْٖتِّٰٖفٍِٰيٍٰدٌٍْٰٰٓ هَُٖذٍٰهٍُٰ هًٍٰٖيًَّ اٖنًّا
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ѕ̷̷̐σ̷̷̐*г̵̵̷̷̐ℓ̷̷̐σ̷̷̐ω̐
*¤®§(*§ عضو نشيط §*)§®¤*

انثى عدد المساهمات : 113
تاريخ الميلاد : 17/12/2001
المزاج : مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: أختي الكئيبة اليائسة الحزينة...أخي المكروب المهموم المتوجع... ا   الإثنين يناير 18, 2016 7:20 pm

مشكورة جدا على الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع منه

[img][/img
[img][/img]
[img][/img][img][/img]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أختي الكئيبة اليائسة الحزينة...أخي المكروب المهموم المتوجع... ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1